المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر، تأسيس شركات في الشارقة، الإمارات

توفر خدمات تأسيس الأعمال في المنطقة الحرة حلولاُ شاملة لرواد الأعمال، مما يقلل الأعباء والتعقيدات المرتبطة بتأسيس الأعمال في الإمارات. وبصفتنا منصة شاملة لرواد الأعمال، فإننا نضمن تجربة سلسة من خلال تقديم مجموعة من خدمات دعم الأعمال في بيئة مرتكزة على العملاء مما يجعلنا الخيار الأفضل للحصول على تراخيص الأعمال في الإمارات.

مع أكثر من 2000 نشاط عمل، تقدم منطقتنا مجموعة واسعة من رخص الأعمال في مختلف القطاعات، مما يتيح لرواد الأعمال استكشاف فرص أعمال لا حصر لها. سواء أكنت تعمل في مجال النشر أو تفكر بتأسيس شركة تجارية أو صناعية أو خدمية ، تقدم منطقتنا الحرة التراخيص اللازمة والمرافق الحديثة لتلبية متطلبات مشروعك.

عند اختيارك للمنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر لتأسيس شركتك في الإمارات فإنك تختار بيئة عمل داعمة تعزز النمو والنجاح، وإجراءات تأسيس أعمال مبسطة وميسرة. جرب الراحة والمرونة ووفرة الفرص التي تنتظرك في منطقتنا الحرة.

خدمات تأسيس الأعمال

هل تتطلع إلى تأسيس شركة في الإمارات؟ بفضل موقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية المتطورة وبيئتها الداعمة للأعمال، تقدم المنطقة الحرة في مدينة الشارقة للنشر خدمات منافسة لتأسيس الأعمال، من ضمنها الإجراءات المبسطة للحصول على رخصة تجارية.

توفر المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر الدعم والتوجيه في كل مراحل عملية تسجيل الشركات UAE . سواء أكنت ترغب في تأسيس شركة تجارة عامة في أو مزاولة أنشطة التجارة الإلكترونية، فإن المنطقة الحرة تقدم لك مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية.

باختيار المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، يمكنك الاستفادة من امتيازات الملكية الأجنبية بنسبة 100٪ وإعادة الأرباح إلى الوطن، والذي يعني توفيراً في التكاليف وزيادة في هامش الأرباح. حقق طموحك وأسس شركتك في الإمارات بكل سرعة وسهولة مع المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر.

لمَ عليك تأسيس أعمالك في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر

Image

تمليك كامل للأجانب

Why SPC
Image

تقييم 4.9 على جوجل وأكثر من 500 تعليقاً إيجابياً

Why SPC
Image

بدون شرط رأس مال مدفوع

Why SPC
Image

عقد إيجار مع كلّ رخص الأعمال

Why SPC

مدينة الشارقة للنشر المنطقة الحرّة التابعة لهيئة الشارقة للكتاب هي منصة حلول شاملة تقدم لرواد الأعمال والمستثمرين تجربة تأسيس سريعة ومريحة، بالإضافة إلى العديد من خدمات دعم الأعمال ضمن بيئة عمل مشجعة ومرتكزة على رضى العملاء. Why SPC

Image

خدمات الهجرة في نفس المبنى

Why SPC

خدمات الدعم التي نقدمها

تقدم المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر حلول أعمال شاملة لتمكين رواد الأعمال والمستثمرين، حيث تهدف خدمات الدعم التي نقدمها إلى تبسيط عملية تأسيس شركة جديدة في الإمارات. تساعد حلولنا المصرفية على تيسير إنشاء حسابك المصرفي وبدء معاملاتك التجارية، كما نساعدك في الحصول على التأشيرات العائلية وتأشيرات المعالين مما يسهل انتقالك مع عائلتك إلى الإمارات. نقدم خدمات التوثيق الأساسية بالإضافة إلى خدمات فحص اللياقة الطبية للشخصيات المهمة، كما نقدم إرشادات حول أنشطة الاستيراد والتصدير ونساعدك في الحصول على الرمز الجمركي، مما يتيح توسيع أعمالك التجارية إلى السوق الدولية.

فحص اللياقة الطبية والهوية الإماراتية

Why SPC

فتح الحسابات المصرفية للشركات

Why SPC

المكتب الافتراضي

Why SPC

إقامات الأزواج والمعالين

Why SPC

موظف الاستقبال الافتراضي

Why SPC

الرمز الجمركي للاستيراد والتصدير

Why SPC

التوثيق

Why SPC

الخدمات القانونية

Why SPC

خدمات قيمة إضافية

Why SPC

المرافق

مساحة عمل تشاركية مثالية لأصحاب المشاريع ورواد الأعمال الباحثين عن فرص للتعاون. Why SPC

اختر من مكاتبنا المؤثثة أو غير المؤثثة ضمن بيئة عمل حديثة ومثالية لإدارة الأعمال. Why SPC

خيارات متنوعة من المساحات المفتوحة تناسب مختلف احتياجات مشروعك، مع إمكانية التوسع مع نمو أعمالك. Why SPC

مساحة تجزئة مجهزة لتلاقي جميع شروط عملك ومتطلبات عملائك ضمن موقع سهل ومتاح. Why SPC

استفد من مساحات التخزين الواسعة لدينا لحفظ كميات كبيرة من البضائع وإدارة عمليات الجرد والتغليف والشحن Why SPC

المرافق

مساحات العمل المشتركة
المساحات المكتبية
المساحات المفتوحة دون تشطيبات
مساحات التجزئة
المستودعات
 مساحات العمل المشتركة

مساحة عمل تشاركية مثالية لأصحاب المشاريع ورواد الأعمال الباحثين عن فرص للتعاون.

المساحات المكتبية

اختر من مكاتبنا المؤثثة أو غير المؤثثة ضمن بيئة عمل حديثة ومثالية لإدارة الأعمال.

المساحات المفتوحة دون تشطيبات

خيارات متنوعة من المساحات المفتوحة تناسب مختلف احتياجات مشروعك، مع إمكانية التوسع مع نمو أعمالك.

مساحات التجزئة

مساحة تجزئة مجهزة لتلاقي جميع شروط عملك ومتطلبات عملائك ضمن موقع سهل ومتاح.

المستودعات

استفد من مساحات التخزين الواسعة لدينا لحفظ كميات كبيرة من البضائع وإدارة عمليات الجرد والتغليف والشحن

شهادة آيزو

ISO Certified

حازت المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر على شهادة نظام إدارة الجودة آيزو (ISO 9001:2015) من أنظمة دانسكي لمنح الشهادات تقديراً للتفوق والنجاح الذي حققته في خلق بيئة حاضنة وداعمة للمستثمرين والشركات في شتى القطاعات. أشارت المنظمة المانحة إلى البنى التحتية المتطورة التي تضمها المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر، وطيف خدماتها المتنوع، وموقعها المميز ميسّر الوصول إلى مختلف الأسواق الإقليمية والدولية كمعايير أساسية في منح المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر هذه الشهادة المهمة.

شركاؤنا المصرفيون

Commercial Bank of Dubai

تأسيس الأعمال ببساطة لم تتخيلها

1

Process License

التقديم

تقديم
الطلب إلكترونياً

2

Process License

الإجراءات

مراجعة الطلب من قِبل
المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر

3

Process License

الاستلام

استلام رخصة الأعمال الإلكترونية
ووثائق الشركة

لماذا عليك تأسيس أعمالك في الشارقة؟

تشتهر إمارة الشارقة بلقب العاصمة الثقافية والأدبيّة لدولة الإمارات، وتعتبر وجهة مفضلة للمستثمرين ورواد الأعمال حول العالم، بسياساتها المُيسّرة وبيئتها الناظمة الداعمة لتأسيس الأعمال وتوسيعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

34.4 مليار

درهم إماراتي الميزانية المقدّرة
لعام 2022

6

إمارات
تحدّ الشارقة

3

موانئ
قريبة

15دقيقة

عن مطاري
الشارقة ودبي الدوليين

80%

من الوجهات العالمية
على بعد 6 ساعات طيران

#1

إقليمياً في سهولة
إدارة الأعمال

شهادات العملاء

5 star rating 5 star rating4.9 نجوم على تقييم جوجل

Testimonial Quote
rating
5 star rating

لم يكن طريق النجاح سهلاً في يوم من الأيام، لكنّ تجربتي مع المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر قد أثبتت لي بأنّ لا شيء مستحيل المنال. لطالما آمنت أن شرط النجاح هو أن تحيط نفسك بالبيئة الصحيحة التي تعينك على التطوّر والنمو، واليوم أدرك كم كان نصيبي من الحظ وافراً لاختياري المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر.

نور عرب
كاتبة ومؤسسة نور للنشر
rating
5 star rating

لكوننا شركة حديثة التأسيس، لم تكن لدينا دراية كاملة بالإجراءات المصرفية، لذا سعينا للاستفادة من خدمات فتح الحسابات المصرفية في المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر لتجربة سهلة وميسرة، حيث قدمت لنا يد العون في كل خطوة من خطوات هذه المرحلة والتي تضمنت تجهيز الوثائق والمتطلبات البنكية. أودّ أن أشكر فريق المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر وأعبّر له عن امتناني لما قدّمه لنا من خدمات.

أوتام كومار ناث
مدير شركة Puvicorp International FZC
rating
5 star rating

دهشت للغاية بمستوى المهنية الذي تقدمه المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر من خلال فريق عمل عالي التنظيم وداعم لأبعد الدرجات. شكرٌ خاص لفريق خدمة العملاء على خدماتهم رفيعة المستوى! كلّي سرور بوجود المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر داعماً لي.

شادي إلياس عطا الله
We Khair FZC
rating
5 star rating

لم يكن لديّ شك بحُسن اختياري للمنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر، حيث كانت تكلفة التأسيس مُنافسة وسرّني إنهاء الإجراءات جميعها عند بعدٍ إلكترونياً. اتّسمت تجربتي مع المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر بالوضوح والسلاسة، بدون أيّ إبهامٍ أو تأخيرات، وأدهشتني معايير الجودة العالية وما يوفرونه من خدمات.

فيكتوريا لامبريانيدي
شريكة مؤسسة لشركة Signature Lifestyle
rating
5 star rating

أتقدّم بالشكر الجزيل للمنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر، وأثمّن لهم عالياً خدماتهم المتقنة والدعم المقدّم من قبل فريق خدمة العملاء المتعاون. أتوجه بالنصيحة لكل من يرغب بتأسيس شركة في الإمارات لاختيار المنطقة الحرّة لمدينة الشارقة للنشر والاستفادة من خدمات الشخصيات المهمة التي يقدمونها.

محمد كامرول حسن
Goldfinch FZE-LLC
Testimonial Quote
SPC Free Zone
Email: more@spcfz.ae
Phone: +97180077239
Url:
cash, credit card
4.9 stars - based on 337 reviews
https://newspc.s3.ap-south-1.amazonaws.com/website/assets/images/header5.jpeg
Entrance No. 2, Ground Floor, Al Zahia Area - Sheikh Mohammed Bin Zayed Rd - Sharjah - United Arab Emirates
Sharjah,

الأسئلة الأكثر تكراراً

تقدم المناطق الحرة في الشارقة العديد من المزايا للشركات العاملة ضمنها. من بين أهم هذه الميزات:
  • التمليك للأجانب 100%: إحدى أهم ميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الشارقة هو التملك الكامل للأعمال بالنسبة إلى المستثمرين الأجانب، والذي يعني تحكماً كاملاً بجميع جوانب إدارة أعمالهم بدون شرط وجود شريك محلي.
  • سهولة تأسيس الشركات: تأسيس الشركات في المناطق الحرة في الشارقة هي عملية بسيطة وسريعة، حيث تعمل الهيئات الحكومية على تيسير الإجراءات لتأسيس الأعمال وانطلاقها في سرعة وسلاسة.
  • بنى تحتية على مستوى عالمي: صممت المناطق الحرة في الشارقة بحيث تتيح للشركات الاستفادة من أحدث مرافق الأعمال والبنى التحتية، والتي تتضمن المساحات المكتبية، والتكنولوجيا المتطورة والشبكات اللوجستية وطرق المواصلات الحديثة.
  • القرب من الأسواق العالمية: تتمتع إمارة الشارقة بموقع استراتيجي بين قارات أوروبا، وآسيا وأفريقيا، كما تتضمن اثنين من أهم الموانئ في المنطقة، الأمر الذي يجعلها الوجهة المثالية لتأسيس الشركات التي تسعى للوصول إلى الأسواق العالمية. .
بصورة عامة، تقدم المناطق الحرة في الشارقة للشركات ميزات قيّمة، تتضمن إجراءات التأسيس الميسّرة، والبنى التحتية المتطورة والوصول إلى أهم الأسواق العالمية. هذه الميزات وغيرها الكثير يجعل من الشارقة الخيار الأمثل للشركات التي تسعى لتحقيق حضور فاعل في المنطقة.

تتضمن عملية تأسيس شركة في المناطق الحرة في الشارقة العديد من الخطوات، من ضمنها اختيار المنطقة الحرة، وتقديم الطلب للحصول على رخصة الأعمال، واستئجار مكتب أو مساحة تخزين، والحصول على الأذونات والموافقات الضرورية، وفتح حساب مصرفي للشركات.

يُسمح بتأسيس معظم أنواع الأعمال في المناطق الحرة في الشارقة، ومن ضمنها الشركات التجارية والشركات الصناعية وشركات الخدمات. إلا أنّ هناك بعض أنواع الشركات غير المسموح بها أو التي تتطلب الحصول على موافقات إضافية.

تأسيس شركة في الإمارات هو فرصة ثمينة لرواد الأعمال الراغبين بتوسيع أعمالهم في الشرق الأوسط، حيث تختلف تكلفة تأسيس الشركات في الإمارات وفقاً لنوع الشركة وحجمها وموقع تأسيسها. ففي الشارقة على سبيل المثال، يمكن لرواد الأعمال اختيار تأسيس شركاتهم في المناطق الحرة في الشارقة، مثل المنطقة الحرة في مدينة الشارقة للنشر، التي تقدم مجموعة واسعة من الميزات مثل التمليك 100% للأجانب وإعادة الأموال بشكل كامل للوطن. كما تقدم المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر عدداً من باقات تأسيس الأعمال المتنوعة، حيث تبدأ تكلفة إنشاء رخصة تجارية في الشارقة من 5750 درهم إماراتي، وفقاً لنوع الشركة وأنشطة الأعمال التي ستزاولها.

يعدّ تأسيس الشركات في الإمارات وفي المنطقة الحرة في الشارقة فرصة قيّمة لرواد الأعمال المتطلعين لتوسيع أعمالهم في الشرق الأوسط، وقد عملت المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر على تبسيط هذه العملية وتيسيرها لتأسيس شركتك في الشارقة بأسرع وقت وأقل تكلفة. لتبدأ عملية تأسيس شركتك يمكنك إما زيارة المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر أو الاتصال على 800 SPCFZ للتحدث إلى مستشاري تأسيس الأعمال الذين سيرافقونك في جميع مراحل تأسيس شركتك. لتأسيس شركتك في الإمارات يتعين تقديم ومعالجة جميع الوثائق المطلوبة، والتي تتضمن الوثائق القانونية مثل الرخصة التجارية وعقد الإيجار وشهادات التسجيل. وبمساعدة خبراء تأسيس الأعمال في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، بإمكانك استكمال كافة هذه الإجراءات خلال 45 دقيقة فقط. بالإضافة لما سبق، تقدم المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر أكثر من 40 خدمة دعم من خدمات المنطقة الحرة، مثل إقامات المعالين والمساعدة في فحص اللياقة الطبية للشخصيات المهمة، حيث تساعدك هذه الخدمات على تحقيق الاستقرار لك ولعائلتك وموظفيك في الإمارات بسرعة وسهولة، لكي تتفرغ للتركيز على إدارة شؤون أعمالك. نهايةً، إذا كنت تطمح لتأسيس شركة في الإمارات فإن المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر جاهزة لتمنحك تجربة بسيطة وسريعة، وخدمات دعم شاملة وذات قيمة إضافية.

نعم، تستطيع كأجنبي أن تؤسس شركة في الإمارات وفي المنطقة الحرة الشارقة، حيث تعتبر الإمارات واحدة من أكثر الدول تشجيعاً على الاستثمارات الأجنبية، ببيئة أعمالها المشجعة والحوافز المتنوعة التي تقدمها لراود الأعمال الأجانب. أحد أكثر خيارات تأسيس الأعمال شعبية لرواد الأعمال الأجانب هي المناطق الحرة في الإمارات، حيث تتيح المناطق الحرة تمليكاً كاملاً للأجانب، مما يعني إمكانية امتلاك وإدارة جميع جوانب الأعمال دون الحاجة لشريك محلي. لتأسيس شركة في المناطق الحرة في الشارقة، يحتاج المستثمر الأجنبي إلى الحصول على رخصة أعمال من الهيئة ذات الصلة. فمثلاً بالنسبة إلى المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، تتيح رخصة الأعمال رواد الأعمال الأجانب إطلاق أعمالهم بكل بساطة وبسرعة قياسية. وبعد الحصول على الرخصة، يمكن لرواد الأعمال الأجانب الاستفادة من طيف واسع من الميزات المرتبطة بتأسيس الشركات في المناطق الحرة في الإمارات. إذاً، فتأسيس الأعمال في الإمارات يعدّ فرصة ثمينة لرواد الأعمال الأجانب إطلاق وتوسيع أعمالهم في المنطقة، والاستفادة من الحوافز الكثيرة المقدمة لإدارة أعمال ناجحة ومربحة على أرض دولة الإمارات.

تأسيس شركة في الإمارات هو فرصة واعدة بالاستفادة من الموقع الاستراتيجي للدولة واقتصادها المستقر وقوانينها الضريبية المشجعة للأعمال. وعندما نتحدث عن تأسيس شركة في الإمارات فهناك العديد من الخدمات المتوفرة لضمان عملية تأسيس ميسرة وسريعة، وأحد أهم مزودي خدمات تأسيس الشركات في الإمارات هو المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر التي تقدم العديد من خدمات تأسيس الشركات الرفيعة. من ضمن الخدمات التي تقدمها مدينة الشارقة للنشر هو تأسيس الشركات، وإصدار الرخص وتخليص المستندات ومرافق الأعمال وإقامات العمل. تختص المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر بخدمات المناطق الحرة التي تقدم للشركات العديد من الميزات، مثل التمليك 100% للأجانب وتيسيراً في الإجراءات الجمركية. سواء أكنت تطمح لتأسيس شركة جديدة أو توسيع شركتك الحالية في المناطق الحرة في الشارقة، توفر لك المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر الدعم والتوجيه الذي تحتاجه. بطيف الخدمات الواسع والشامل الذي تقدمه، الذي يتضمن خدمات تأسيس الشركات، تعدّ المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر الشريك المثالي للطامحين بترسيخ حضورهم في ساحة الأعمال في الإمارات. ختاماً، تقدم دولة الإمارات فرصاً لا نظير لها لرواد الأعمال الأجانب لتأسيس وتنمية أعمالهم. من خلال رخص الأعمال وبالاستفادة من الحوافز الكثيرة المقدمة، يمكن لرواد الأعمال إدارة مشاريع ناجحة ومربحة في الإمارات.

الشارقة، إحدى الإمارات السبع التي تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي إمارة ذات مكانة اقتصادية مهمة وتحمل الكثير لتقدمه للشركات التي تتطلع إلى ترسيخ أعمالها في المنطقة. فيما يلي بعض المزايا التي تقدمها الشارقة كوجهة عمل: الموقع الاستراتيجي: تقع الشارقة في موقع استراتيجي بين الشرق والغرب، مع إمكانية وصول ميسر إلى الموانئ والمطارات الرئيسية. كما أنّ قربها من إمارة دبي يتيح للشركات وصولاً أسهل إلى السوق الأوسع. بيئة صديقة للأعمال: توفر الشارقة بيئة صديقة للأعمال مع سياسات حكومية داعمة وحوافز ضريبية وتكاليف تشغيل منخفضة. البنية التحتية: تمتلك الشارقة بنية تحتية حديثة بما في ذلك الموانئ والمطارات والطرق وشبكات الاتصالات ذات المستوى العالمي. القوى العاملة الماهرة: تحتضن الشارقة مجموعة كبيرة من القوى العاملة الماهرة والمتعددة اللغات. اقتصاد متنوع: تتمتع الشارقة باقتصاد متنوع مع قطاعات قوية في التصنيع والتجارة والخدمات. تعد الإمارة أيضًا مركزًا للصناعات الإبداعية، مع عدد كبير من المتاحف والمعارض الفنية والمراكز الثقافية. القرب من الأسواق الرئيسية: يجعل موقع الشارقة منها بوابة مثالية للأسواق الرئيسية في أوروبا، والشرق الأوسط ،وآسيا وأفريقيا. القوانين الداعمة: تلتزم حكومة الشارقة بدعم الأعمال وتقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك دعم تأسيس الأعمال والترخيص والتصاريح. بشكل عام، توفر الشارقة للشركات بيئة جذابة مع سياسات داعمة ، وبنية تحتية حديثة ، وقوى عاملة ماهرة ، وإمكانية الوصول إلى الأسواق الرئيسية.

تتيح لك المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر تملكاً كاملاً لشركتك عند حصولك على رخصة أعمال معنا.

تقدم المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر باقات تأسيس أعمال مجدية التكلفة تبدأ من 5,750 درهماً إماراتياً فقط، مما يجعلنا أحد أفضل الخيارات لتأسيس الشركات في الإمارات.

تبدأ باقات تأسيس الأعمال في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر من 5750 درهم إماراتي، لتأسيس شركة منطقة حرة في الشارقة.

نعم، يتعين على الشركات الصغيرة في الإمارات الحصول على ترخيص للعمل بشكل قانوني. يعتمد نوع الترخيص المطلوب على طبيعة العمل والموقع وحجم الشركة.

المزايا الرئيسية التي تقدمها المناطق الحرة هي:
  • تقليل الإجراءات البيروقراطية: تتمتع المناطق الحرة عادة بإجراءات تسجيل مبسطة ، مما يسمح للشركات بإطلاق أعمالها بسرعة وبأقل قدر من الأعمال الورقية
  • تمليك للأجانب بنسبة 100٪: تتيح المناطق الحرة للمستثمرين الأجانب تملّك 100٪ من شركاتهم دون الحاجة إلى شريك أو كفيل محلي.
  • البنية التحتية المتطورة: توفر معظم المناطق الحرة بنية تحتية متطور ، بما في ذلك مرافق الاتصالات والنقل والخدمات اللوجستية المتقدمة.